الخميس، 17 مارس 2016

أوطم // لجنة المعتقل عاجـــــــــــــل وخطيـــــــــــــر من فاس / النظام القائم يرتكب مجزرتين في آن واحد في حق المعتقلين السياسيين الثمانية بقرار الترحيل من السجن السيء الذكر عين قادوس و زيادة في الأحكام الصورية لتصبح 74 سنة.

فاس في 17 مارس 2016
الاتحاد الوطني لطلبة المغرب        لجنة المعتقل
عاجـــــــــــــل وخطيـــــــــــــر من فاس.
النظام القائم يرتكب مجزرتين في آن واحد في حق المعتقلين السياسيين الثمانية بقرار الترحيل من السجن السيء الذكر عين قادوس و زيادة في الأحكام الصورية لتصبح 74 سنة.


 في هاته الأثناء يتم ترحيل المعتقلين السياسيين الثمانية  من سجن عين قادوس إلى وجهة غير معلومة  ليوازي هاته الخطوة الإجرامية أن النظام القائم يرتكب المزيد من الجرائم فبعد المقصلة السياسية التي نفذت في حق المعتقلين السياسيين الثمانية و التي وزعت عليهم 64 سنة من السجن النافذ، سيتم اليوم موازاة مع ترحيلهم زيادة الأحكام الصورية في حق الرفيقين هشام بولفت و ياسين المسيح لتصبح بدل عشر سنوات  خمسة عشر سنة لكل واحد منهما، مما يبين بالملموس مسرحية/مؤامرة النظام في حق الحركة الطلابية و قلبها النابض النهج الديمقراطي القاعدي.

سنوافيكم بالمستجدات.

2 التعليقات:

سيروا اوليداتي للمدرجاا تقراو...اش داك لشي النظام القائم...والنهج ....والحازقين راكوم فاشلين في القراية وكتحروا معكم الابرياء.

سيروا اوليداتي للمدرجاا تقراو...اش داك لشي النظام القائم...والنهج ....والحازقين راكوم فاشلين في القراية وكتحروا معكم الابرياء.

إرسال تعليق