السبت، 2 ديسمبر 2017

02 دجنبر 2017// أوطم// ظهر المهراز// بلاغ وقفة نضالية بمدينة الرباط

 02 دجنبر 2017

الاتحاد الوطني لطلبة المغرب                                  ظهر المهراز

بلاغ وقفة نضالية بمدينة الرباط


في سياق تجسيد خلاصات النقاش الموسع الذي عقدته الجماهير الطلابية بمعية مناضليها ومناضلاتها يوم الثلاثاء 21 نونبر 2017 بساحة 20 يناير القلعة الحمراء، حيت ثم من خلاله تسطير برنامج نضالي على مدى ثلاثة أسابيع أبدع الطلبة والطالبات في تنفيذه على أرض الواقع، خطوة بخطوة ( أنظر البلاغ الصادر عن النقاش الموسع وصور الأشكال النضالية على مدونة أوطم) في صمود بطولي دفاعا عن المطالب العادلة والمشروعة في مقدمتها النقل والمطعم الجامعيين، وضدا على كل السياسات الطبقية الهادفة إلى خوصصة ما تبقى من مجانية التعليم.
مواصلة لما سبق سيتم تنظيم وقفة نضالية بمدينة الرباط في الأسبوع الثالث من البرنامج المسطر وذلك يوم الأربعاء 6 دجنبر 2017 انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال أمام "قبة البرلمان"،  ومنه نجدد الدعوة لكافة الطلبة والطالبات، ولكل مناضلي ومناضلات الاتحاد الوطني لطلبة المغرب بجميع المواقع الجامعية والشرفاء بوطننا الجريح للحضور والمساهمة في إنجاح هاته المحطة دفاعا عن مجانية التعليم وضدا على كل أشكال الخوصصة.

لا بديل لا بديل عن مجانية التعليم

لا سلام لا استسلام معركة إلى الأمام








0 التعليقات:

إرسال تعليق