أوطم // كلية الآداب - ظهر المهراز في 05 يناير 2016
بلاغ عن خطوة نضالية
استمرارا في المعركة النضالية التي نخوضها
نحن طلبة علم النفس و الحاصلين على شهادة الاجازة ، المتمثلة في فتح ماسترات في الشعبة
التي تعاني التهميش ، فبعدما خضنا مجموعة من الأشكال النضالية (اعتصام بطولي مند
التاسع من نونبر 2015 ، تظاهرات ، المشاركة في المسيرة النوعية يوم 17 دجنبر2015 إلى جانب الأساتذة
المتدربين...) و التي واجهتها "ادارة
الكلية" بسياسة الاذان الصماء و الهروب الى الأمام ، قررنا الدخول في خطوة
تصعيدية انذارية تتجلى في:
اضراب عن الطعام لمدة 48 ساعة ابتداءا من يوم
الأربعاء 06 يناير 2015 على الساعة الرابعة بعد الزوال.
و هذه
المعركة لا تنفصل عن المعركة النضالية التي تخوضها الجماهير الطلابية بالمركب
الجامعي ظهر المهراز ككل، و منه نناشد كل الطلبة و الطالبات الانخراط الوازن و
المكثف في هذه الخطوة و ليتحمل كل " مسؤول " مسؤوليته فيما ستؤول إليه
الأوضاع .
ما
ضاع حق وراءه طالب
لا سلام لا استسلام معركة الى الامام

0 التعليقات:
إرسال تعليق