الثلاثاء، 5 يناير 2016

أوطم // كلية الآداب - ظهر المهراز // في 05 يناير 2016 : بلاغ عن خطوة نضالية.

أوطم // كلية الآداب - ظهر المهراز             في 05 يناير 2016
                         بلاغ عن خطوة نضالية



استمرارا في المعركة النضالية التي نخوضها نحن طلبة علم النفس و الحاصلين على شهادة الاجازة ، المتمثلة في فتح ماسترات في الشعبة التي تعاني التهميش ، فبعدما خضنا مجموعة من الأشكال النضالية (اعتصام بطولي مند التاسع من نونبر 2015 ، تظاهرات ، المشاركة في المسيرة  النوعية يوم 17 دجنبر2015 إلى جانب الأساتذة المتدربين...)  و التي واجهتها "ادارة الكلية" بسياسة الاذان الصماء و الهروب الى الأمام ، قررنا الدخول في خطوة تصعيدية انذارية تتجلى في:
اضراب عن الطعام لمدة 48 ساعة ابتداءا من يوم الأربعاء 06 يناير 2015 على الساعة الرابعة بعد الزوال.
 و هذه المعركة لا تنفصل عن المعركة النضالية التي تخوضها الجماهير الطلابية بالمركب الجامعي ظهر المهراز ككل، و منه نناشد كل الطلبة و الطالبات الانخراط الوازن و المكثف في هذه الخطوة و ليتحمل كل " مسؤول " مسؤوليته فيما ستؤول إليه الأوضاع .
          
                    ما ضاع حق     وراءه طالب

        لا سلام لا استسلام      معركة الى الامام    

0 التعليقات:

إرسال تعليق