الأربعاء، 26 أغسطس 2015

الاتحاد الوطني لطلبة المغرب// لجنة المعتقل// في 26 غشت 2015: إخبار: المعتقلون السياسيون يستكملون البرنامج النضالي الخاص بتخليد ذكرى شهداء النهج الديمقراطي القاعدي و الشعب المغربي.




في : 26 غشت 20154

الاتحاد الوطني لطلبة المغرب           لجنة المعتقل



المعتقلين السياسيين  يخوضون اضراب عن الطعام لمدة 48 ساعة لتخليد ذكرى الشهيدين مولاي بوبكر الدريدي و مصطفى بلهواري و استكمالا للبرنامج المسطر لتخليد ذكرى شهداء النهج الديمقراطي القاعدي والشعب المغربي.




سيخوض المعتقلين السياسيين بالسجن السيء الذكر عين قادوس بفاس إضافة إلى المعتقلة السياسية عائشة البوش، و المعتقلين السياسيين حسن كوكو و منير آيت خافوا القابعين بسجن تولال بمكناس، و الرفيق المعتقل السياسي طارق حماني بتازة، إضرابا عن الطعام لمدة 48 ساعة انطلاقا من يوم الأربعاء 26 غشت على الساعة الثامنة مساءا إلى يوم الجمعة 28 غشت2015 بالموازاة مع الذكرى ال 31 لاستشهاد رفيقينا الغاليين مولاي بوبكر الدريدي ومصطفى بلهواري، شهيدا النهج الديمقراطي القاعدي والشعب المغربي. واستكمالا للبرنامج النضالي الذي سطره المعتقلين السياسيين تخليدا لذكرى شهداء النهج الديمقراطي القاعدي و الشعب المغربي، الذي انطلق بتخليد الذكرى السنوية الأولى للشهيد مصطفى مزياني باضراب عن الطعام لمدة 48 ساعة يوم 12 غشت إلى غاية 14 غشت، و تخليد ذكرى الشهيد عبد الحق شباضة بخوض اضراب عن الطعام لمدة يومين انطلق من يوم 18 غشت إلى يوم 20 غشت.

اضرابات طعامية فزنازين الرجعية
الحرية لكافة المعتقلين السياسيين

0 التعليقات:

إرسال تعليق