السبت، 2 مايو 2015

في 2 ماي 2015: لجنة المعتقل/ عاجل من مكناس

تم مساء أمس حوالي الساعة 10 مساءا إختطاف 8 مناضلين للإتحاد الوطني لطلبة المغرب من منازلهم بكل من حي "النعيم" و "حي سيدي بوزكري" على يد الأجهزة القمعية السرية, بعد الخطوات النضالية و التطورات النوعية التي عرفتها المعركة النضالية بكلية الأداب والعلوم الإنسانية .
سنوافيكم بالمستجدات

0 التعليقات:

إرسال تعليق