تم مساء أمس حوالي الساعة 10 مساءا إختطاف 8 مناضلين للإتحاد الوطني لطلبة المغرب من منازلهم بكل من حي "النعيم" و "حي سيدي بوزكري" على يد الأجهزة القمعية السرية, بعد الخطوات النضالية و التطورات النوعية التي عرفتها المعركة النضالية بكلية الأداب والعلوم الإنسانية .
سنوافيكم بالمستجدات
0 التعليقات:
إرسال تعليق