14 أكتوبر 2019
الاتحاد الوطني لطلبة المغرب الحي الجامعي
الأول إناث-سايس
إخبار بعقد
نقاش تفاعلي
بعد خوض
مجموعة من الأشكال نضالية منذ انطلاق الموسم الجامعي (تظاهرات، مسيرات نضالية...)
بالحي الجامعي سايس (1)، في غياب تام لأي إجابة من لدن "إدارة" الحي، استمرارا
في الأشكال النضالية و من أجل تدارس الأوضاع الكارثية التي تعيشها الطالبات
المرحلات قسرا من الحي الجامعي ظهر المهراز إلى الحي الجامعي سايس 1، سواء إقصاء
عدد كبير من الطالبات من حقهن في السكن، غياب الدكان و المقصف من داخل الحي، غياب
المطعم الجامعي، كذلك النقل و معاناة الطالبات اليومية مع الشركة المشبوهة city bus....، سيتم عقد نقاش تفاعلي يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019 على
الساعة العاشرة ليلا من داخل الحي الجامعي، لذا ندعوا كافة الطالبات إلى الحضور
الوازن و المكثف و التفاعل الجدي و المسؤول في النقاش.
ما لا يأتي
بالنضال يأتي بالمزيد من النضال

0 التعليقات:
إرسال تعليق