10 أكتوبر 2019
الاتحاد الوطني لطلبة المغرب المركب الجامعي سايس
استمرار الجماهير
الطلابية إلى جانب مناضليها/تها من داخل موقع سايس في مقاطعة التسجيل في المطعم
الجامعي نظرا للصيغة المشبوهة التي خرجت بها "إدارة" الحي بخصوص
الاستفادة من التغذية، حيث قامت بإقصاء طلبة المدينة الجامعية، وفي سياق الرفض لكل
أشكال الإقصاء تمت مقاطعة الدراسة في الفترة الصباحية من داخل كلية الآداب واتجهت
الجماهير الطلابية بتظاهرة صوب المطعم الجامعي مطالبة بتعميمه وبتحقيق كل المطالب
(السكن، النقل...).





0 التعليقات:
إرسال تعليق