09 أكتوبر 2019
الاتحاد الوطني لطلبة المغرب الحي الجامعي الأول إناث-سايس
استمرارا في الأشكال
النضالية التي تخوضها طالبات الحي الجامعي إلى جانب مناضلاتهن على أرضية المطالب
العادلة و المشروعة، تم هذا اليوم خوض تظاهرة عارمة جابت أرجاء الحي الجامعي و
توجت باعتصام أمام "إدارة" الحي الجامعي دام أزيد من 4 ساعات، في تجاهل
تام من لدن "إدارة" الحي ، و نهج سياسة الآذان الصماء، لكن هذا لن يوقف
قوة و عزيمة الجماهير في الدفاع عن مطالبها و التشبث بها، و ذلك بالتصعيد في
الأشكال النضالية القادمة.









0 التعليقات:
إرسال تعليق