الأربعاء، 9 أكتوبر 2019

09 أكتوبر 2019// الحي الجامعي الأول إناث-سايس// استمرارا في الأشكال النضالية التي تخوضها طالبات الحي الجامعي إلى جانب مناضلاتهن على أرضية المطالب العادلة و المشروعة، تم هذا اليوم خوض تظاهرة عارمة جابت أرجاء الحي الجامعي و توجت باعتصام أمام "إدارة" الحي الجامعي دام أزيد من 4 ساعات، في تجاهل تام من لدن "إدارة" الحي ، و نهج سياسة الآذان الصماء، لكن هذا لن يوقف قوة و عزيمة الجماهير في الدفاع عن مطالبها و التشبث بها، و ذلك بالتصعيد في الأشكال النضالية القادمة.


09 أكتوبر 2019

الاتحاد الوطني لطلبة المغرب                      الحي الجامعي الأول إناث-سايس

استمرارا في الأشكال النضالية التي تخوضها طالبات الحي الجامعي إلى جانب مناضلاتهن على أرضية المطالب العادلة و المشروعة، تم هذا اليوم خوض تظاهرة عارمة جابت أرجاء الحي الجامعي و توجت باعتصام أمام "إدارة" الحي الجامعي دام أزيد من 4 ساعات، في تجاهل تام من لدن "إدارة" الحي ، و نهج سياسة الآذان الصماء، لكن هذا لن يوقف قوة و عزيمة الجماهير في الدفاع عن مطالبها و التشبث بها، و ذلك بالتصعيد في الأشكال النضالية القادمة.











0 التعليقات:

إرسال تعليق