الخميس، 9 فبراير 2017

في: 09 فبراير 2017//أوطم// لجنة المعتقل// بلاغ عن خطوة نضالية

في: 09 فبراير 2017
الاتحاد الوطني لطلبة المغرب      لجنة المعتقل
بلاغ عن خطوة نضالية


لا زال العشرات من المعتقلين السياسيين  محكومين بسنوات قاسية ( معتقلي مؤامرة 24 أبريل نموذج) يقبعون بزنازن النظام الرجعي، في ظل واقع مرير ملئه المعاناة والألم، الحصار والتضييق.
ولازال العديد من المعتقلين يتعرضون لأشواط المحاكمات الصورية/ مسرحيات لمدة تجاوزت السنة ( الجناتي والقشقاشي،...) تنسج فيها الخيوط لارتكاب مقصلة سياسية أخرى، ومسلسل الاعتقالات والمتابعات في حق المناضلين مستمر ( ربيع هومازن) على طول وطننا الجريح، بالمقابل لازالت عائلات المعتقلين السياسيين تناضل وتقاوم لوحدها بدون سند ولا دعم كما يناضل أبنائها الذين يفجرون المعارك البطولية بالسجون ( إضرابات عن الطعام،...) مطالبة بإطلاق سراح فلذات أكبادها، مدافعة عن قضيتهم ومستعدة لتقديم الغالي والنفيس من أجل ذلك، رافضة لكل أشكال التجريم والاستهداف.
من أجل الارتباط بهاته العائلات والوقوف إلى جانبها وتقديم لها كل الدعم والسند النضالي في خطواتها ومعاركها، ومن أجل التشهير بمعارك المعتقلين السياسيين وقضاياهم، دفاعا عن هويتهم السياسية كمعتقلين سياسيين وكقضية تتطلب النضال بارتباطها بباقي القضايا الأخرى. ستنظم لجنة المعتقل المنضوية تحت لواء الإطار العتيد أوطم زيارة جماعية لعائلة الرفيق محمد القشقاشي وعائلة الرفيقين مصطفى شعول وعبد النبي شعول بمنطقة غفساي وذلك يوم الأحد 12 فبراير 2017 مرفوقة بشكل نضالي بالسوق الأسبوعي، بعد الزيارات التي نظمت سابقا ( زيارة عائلة الرفيق محمد الجناتي الإدريسي) ستليها كذلك زيارات أخرى لباقي عائلات المعتقلين السياسيين.
لذا ندعو كل الطلبة والطالبات وكل المناضلين(ت) الشرفاء إلى المشاركة في هاته الخطوة النضالية والمساهمة في إنجاخ الشكل النضالي.

الاعتقال السياسي قضية طبقية
تحية النضال لعائلة المعتقل

تحية النضال للجنة المعتقل

0 التعليقات:

إرسال تعليق