الخميس، 24 نوفمبر 2016

أوطم//لجنة المعتقل// بلاغ عن تنظيم وقفة بمنطقة قرية با محمد

في: 24 نونبر 2016
الاتحاد الوطني لطلبة المغرب                   لجنـــة المعتــقــل

بلاغ عن تنظيم وقفة بمنطقة قرية با محمد


  انسجاما و موقفنا التاريخي من قضية الاعتقال السياسي باعتباره قضية طبقية، و كذلك بمناسبة فرض إطلاق سراح كل من المعتقلين السياسيين فريد بلعزيز و عبد العزيز دحمان يوم الخميس 10 نونبر 2016 و هما يخوضان معركة الإضراب عن الطعام ، و كذلك الرفيق عز العرب شكرود يوم الثلاثاء 22 نونبر 2016 بعد ما قضى أزيد من ثلاثة أشهر و نصف من داخل سجني الذل و المهانة عين قادوس / بوركايز في ظروف لا إنسانية .
  ومن أجل المطالبة بإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين في ربوع وطننا الجريح و المزيد من تكسير الحصار و التضييق الممارسة عليهم و على معاركهم من داخل سجون الرجعية، و في هذا السياق نجد المعركة البطولية التي يخوضها رفيقنا في النهج الديمقراطي القاعدي محمد الجناتي الإدريسي تتجلى في الإضراب المفتوح عن الطعام الذي وصل إلى يومه 28 و هو في حالة صحية جد حرجة، تنظم لجنة المعتقل استقبالا للمعتقلين السياسيين في منطقة قرية بامحمد و ذلك يوم الاثنين 28 نونبر 2016 على الساعة العاشرة  صباحا.
و في الأخير ندعوا كافة الجماهير الطلابية و الإطارات المناضلة الحضور الوازن و المكثف من داخل الشكل النضالي ، التزاما منا في الدفاع عن المعتقلين السياسيين و المزيد من التشهير بمعاركهم، و السير على دربهم.
الاعتقال السياسي قضية طبقية
يا نظام يا صهيون المعتقل في العيون

    

0 التعليقات:

إرسال تعليق