الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

بلاغ 1// الرفيق عادل أوتنيل يستمر في معاركه النضالية وهذه المرة من داخل مدينة تزنيت بعد حرمانه من بطاقة " الإنعاش الوطني" ومطالبة بالتشغيل الفوري.

بلاغ  1// الرفيق عادل أوتنيل يستمر في معاركه النضالية وهذه المرة من داخل مدينة تزنيت بعد حرمانه من بطاقة " الإنعاش الوطني" ومطالبة بالتشغيل الفوري.



0 التعليقات:

إرسال تعليق