بعد خوض مجموعة من
الخطوات النضالية منذ بداية الموسم الحالي على أرضية مشروع الملف المطلبي، وتجسيدا
لخلاصة النقاش الموسع رقم 1 بأشكال نضالية راقية ونوعية واستمرارا على نفس الدرب/درب
النضال، عقدت الجماهير الطلابية النقاش الموسع الثاني دام لساعات طويلة سطرت من
خلاله برنامج نضالي تصعيدي على الشكل التالي:
الأسبوع الحالي:
الخميس: مقاطعة
الحصتين الأخيرتين مساءا.
الجمعة: مقاطعة
الحصتين الأخيرتين صباحا.
السبت: مقاطعة
شاملة للدروس النظرية والتوجيهية.
الأسبوع الثاني:
الاثنين: مقاطعة
الحصتين الأخيرتين مساءا.
الثلاثاء: مقاطعة
الحصتين الأخيرتين صباحا.
الأربعاء: مقاطعة
الحصتين الأخيرتين مساءا.
الخميس: مقاطعة
الحصتين الأخيرتين صباحا ومساءا.
الجمعة: مقاطعة
الحصتين الأخيرتين مساءا.
السبت: مقاطعة
شاملة للدروس النظرية والتوجيهية.
الأسبوع الثالث:
الاثنين: مقاطعة
الحصتين الأخيرتين صباحا ومساءا.
الثلاثاء: مقاطعة
الحصتين الأخيرتين صباحا.
الأربعاء: مقاطعة
الحصتين الأخيرتين صباحا ومساءا.
الخميس: مقاطعة
الحصتين الأخيرتين صباحا ومساءا.
الجمعة: مقاطعة
الحصتين الأخيرتين صباحا.
السبت: مقاطعة
شاملة للدروس النظرية والتوجيهية.
بالنسبة لماستر
التاريخ تسري نفس الخلاصة.
بالإضافة إلى: مقاطة شاملة للدروس بالنسبة لماستر الجغرافيا
ابتداءا من الإثنين المقبل لمدة أسبوعين.
تثبيت الإعتصام
بشكل مفتوح بالعمادة.
كما أكد الطلبة
الموجزين عزمهم بالدخول في إضراب عن الطعام لمدة 72 ساعة مفتوحة على جميع الاحتمالات
سيتم الإعلان عنه لاحقا.
سيتم نشر بلاغ النقاش لاحقا


















0 التعليقات:
إرسال تعليق