الخميس، 5 نوفمبر 2015

أوطم // كلية الحقوق- ظهر المهراز// في: 04 نونبر 2015 // بــــــلاغ رقـــم 1 // الطلبة المعتصمون على مطلبهم العادل و المشروع في إعادة التسجيل بالكلية.+ ( كلمة من داخل الأمسية)

في: 04 نونبر 2015

الاتحاد الوطني لطلبة المغرب     كلية الحقوق- ظهر المهراز

بــــــلاغ  رقـــم 1



نحن الطلبة المعتصمون على مطلبنا العادل و المشروع في إعادة التسجيل بالكلية

 لما يناهز الشهر و نحن نخوض اعتصاما أمام باب "إدارة الكلية" في إطار المعركة التي تخوضها الجماهير الطلابية على أرضية الملف المطلبي الذي صيغ من خلال النقاش التفاعلي بشكل جماهيري بعد التدقيق في مختلف الإشكالات التي نعاني منها جميعا ، إذ حرمنا نحن من حقنا في إعادة التسجيل بالكلية بتطبيق إحدى بنود التخريب الجامعي ( الطرد) للمخطط الطبقي التي يتم تنزيله على كاهل أبناء الشعب.
على هذا الحق نواصل معركتنا النضالية ، وبأشكال ستأخذ منحى التصعيد في ظل تعاطي "إدارة الكلية" سياسة ( الأذان الصماء و الأبواب الموصدة ، التهرب من المسؤولية).اذ سنخوض إضرابا عن الطعام لمدة 24 ساعة كخطوة أولية و إنذارية يوم الثلاثاء 10/11/2015 ابتداء من الساعة h16:00 ستليها خطوات أخرى مستقبلا حتى تحقيق مطلبنا العادل و المشروع و استرجاع حقنا المقدس في التعليم ، هذا الحق  الذي نحن مستعدين لتقديم في سبيله أرقى التضحيات على درب شهيدنا البطل مصطفى مزياني و ليتحمل كل مسؤوليته خاصة "إدارة الكلية" فيما ستؤول إليه الأوضاع مستقبلا.
لا بديل لا بديل    عن حقنا في التعليم



0 التعليقات:

إرسال تعليق