السبت، 23 مايو 2015

أوطم // لجنة المعتقل//عاجل من "المحكمة الابتدائية" بفاس

أوطم // لجنة المعتقل//عاجل من "المحكمة الابتدائية" بفاس


تم هذا اليوم على مستوى "المحكمة الابتدائية" بفاس، تقديم المعتقلين الذين تم اعتقالهم في التدخل الهمجي لقوى القمع في حق الجماهير الطلابية بموقع ظهر المهراز يوم الخميس 21 ماي 2015 بالموازاة مع تقديم المعتقلين السياسيين الإحدى عشر بسجن عين قادوس، وقد قضت "قاضي التحقيق"، بالاحتفاظ  بثلاث معتقلين سياسيين كل من رضوان أمدي، عبد المجيد العكي، محمد الهداج، بسجن النظام الرجعي عين قادوس رهن الاعتقال الاحتياطي، في حين تم متابعة المعتقلتين السياسيتين كل من ابتسام عزادين وهند أفراح، في حالة سراح مؤقت، وعدم متابعة أخت المعتقل السياسي هشام بولفت، ليلى بولفت، وسيتم إحالتهم لأول أشواط المحاكمات الصورية يوم الإثنين 25 ماي 2015، على الساعة الواحدة بعد الزوال ب "المحكمة الابتدائية" بفاس.


الاعتقال السياسي قضية طبقية.. المعتقل والشهيد حرب التحرير الشعبية

0 التعليقات:

إرسال تعليق