السبت، 23 مايو 2015

عـــــــــاجل من "المحاكمة الابتدائية" بفاس

أوطم//لجنة المعتقل//عـــــــــاجل من "المحاكمة الابتدائية" بفاس


وردنا من "المحكمة الابتدائية" بفاس، أنه تم نقل معتقلتين سياسيتين، إلى المستشفى لإجراء الخبرة الطبية، واللتين تعرضتا إلى جانب المعتقلين السياسيين الآخرين لأبشع أنواع التعذيب النفسي والجسدي، بعد ساعات من عرضهن إلى جانب أخت المعتقل السياسي هشام بولفت، ليلى بولفت، وثلاث معتقلين سياسيين آخرين، ولازالت أشواط المحاكمة الصورية مستمرة، ليتم بعد ذلك عرضهم على "قاضي التحقيق". على خلفية التدخل الهمجي لقوى القمع في حق الجماهير الطلابية بالمركب الجامعي ظهر المهراز.


سنوافيكم بالمستجدات

0 التعليقات:

إرسال تعليق