في 2 ماي 2015
الإتحاد الوطني لطلبة المغرب لجنة المعتقل
إخبار
تم هذا اليوم تقديم 6 معتقلين سياسيين على أنظار "وكيل الملك" بالمحكمة الإبتدائية بفاس, بعد أن تم إعتقالهم على إثر التدخل القمعي في حق الجماهير الطلابية بموقع فاس سايس أثناء تخليد العيد الأممي للطبقة العاملة, ليتم الزج بهم بسجن عين قادوس السيء الذكر, و سيتم تقديمهم يوم الإثنين 4 ماي 2015 لأولى جلسات المحاكمة الصورية.
إعتقالات, إستشهادات , تؤجج النضالات

0 التعليقات:
إرسال تعليق