الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019

22 أكتوبر 2019// أوطم// المركب الجامعي سايس-فاس// استمرار عملية تسجيل الطلبة بالمطعم الجامعي سايس بعدما تم فرض استفادة جميع الطلبة من التغذية عبر العديد من الأشكال النضالية، ومنه نجدد الدعوة لطلبة المدينة الجامعية للالتحاق بالساحة الجامعية من اجل التسجيل بالمطعم الجامعي.


22 أكتوبر 2019

الاتحاد الوطني لطلبة المغرب                    المركب الجامعي سايس-فاس

استمرار عملية تسجيل الطلبة بالمطعم الجامعي سايس بعدما تم فرض استفادة جميع الطلبة من التغذية عبر العديد من الأشكال النضالية، ومنه نجدد الدعوة لطلبة المدينة الجامعية للالتحاق بالساحة الجامعية من اجل التسجيل بالمطعم الجامعي.






0 التعليقات:

إرسال تعليق