22 أكتوبر 2019
الاتحاد الوطني لطلبة المغرب المركب الجامعي سايس-فاس
استمرار عملية تسجيل
الطلبة بالمطعم الجامعي سايس بعدما تم فرض استفادة جميع الطلبة من التغذية عبر
العديد من الأشكال النضالية، ومنه نجدد الدعوة لطلبة المدينة الجامعية للالتحاق
بالساحة الجامعية من اجل التسجيل بالمطعم الجامعي.
0 التعليقات:
إرسال تعليق