الاثنين، 21 أكتوبر 2019

21 أكتوبر 2019// أوطم// المركب الجامعي-سايس// انطلاق عملية التسجيل بالمطعم الجامعي سايس بعدما فرض على "إدارة"الحي التراجع عن قرار إقصاء وحرمان طلبة المدينة الجامعية من حقهم في الاستفادة من التغذية عبر مجموعة من الأشكال النضالية (مقاطعة التسجيل لمدة أسبوعين، مقاطعة متفرقة للدراسة، تظاهرة صوب "رئاسة"الجامعة...


21 أكتوبر 2019

الاتحاد الوطني لطلبة المغرب                                       المركب الجامعي-سايس

انطلاق عملية التسجيل بالمطعم الجامعي سايس بعدما فرض على "إدارة"الحي التراجع عن قرار إقصاء وحرمان طلبة المدينة الجامعية من حقهم في الاستفادة من التغذية عبر مجموعة من الأشكال النضالية (مقاطعة التسجيل لمدة أسبوعين، مقاطعة متفرقة للدراسة، تظاهرة صوب "رئاسة"الجامعة...
ما لا يأتي بالنضال يأتي بالمزيد من النضال








0 التعليقات:

إرسال تعليق