الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

29 نونبر 2017// أوطم// لجنة المعتقل// بلاغ وقفة نضالية دعما لمعركة الرفيق محمد مداح

29 نونبر 2017

الاتحاد الوطني لطلبة المغرب                          لجنة المعتقل

بلاغ
وقفة نضالية دعما لمعركة الرفيق محمد مداح


بعد حصوله على شهادة الإجازة شعبة الفلسفة بكلية الآداب-ظهر المهراز، ونضاله المرير من أجل التسجيل بالسلك الثالث، وجد الرفيق محمد مداح كباقي أبناء الشعب المغربي نفسه مشردا في وطن تنهشه حفنة من مصاصي دماء الفقراء و ناهبي خيراته و ثرواته.
ففي مغرب القرن 21 و بلد "احترام حقوق الإنسان" و "مغرب الديمقراطية و الحريات " هناك من يقتل مقابل "كيس دقيق" فاجعة الصويرة نموذجا، و آخر يرقد على سرير الموت بالمستشفى المحلي لجرسيف، حيث يخوض الرفيق محمد مداح معركة الإضراب المفتوح عن الطعام المرفوقة بالاعتصام و المبيت الليلي بساحة "بئر أنزران" مطالبة بالحق في التشغيل عرف أشكال نوعية (حلقيات، نقاشات، أروقة...)، قابلها النظام المجرم بالقمع (اعتقالات متتالية،سلب لوازم المعتصم، تهديد العائلة، تهديد بالبلطجية...).
و باعتبار سياسة التشغيل سياسة طبقية، و لكل معركة جماهيرية صداها في الجامعة و دعما لمعركة الرفيق و مطالبة بالحق العادل في الشغل، تنديدا بالإجرام المتواصل في حق أبناء الشعب، سيتم تنظيم يوم السبت 02 دجنبر 2017 وقفة نضالية بساحة :بئر أنزران" بجرسيف انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا.
لذا ندعوا كافة الطلبة و الطالبات و المناضلين و المناضلات الشرفاء الغيورين عن مصالح الشعب المغربي و كل أصدقاء الرفيق محمد مداح وساكنة المنطقة إلى الحضور الوازن و المكثف لإنجاح الشكل النضالي و تقديم الدعم و السند للرفيق في معركته.


سياسة التشغيل...سياسة طبقية

0 التعليقات:

إرسال تعليق