الثلاثاء، 24 مايو 2016

أوطم// لجنة المعتقل// جلادو النظام يعتدون على المعتقلين السياسيين بسجن بوركايز بفاس

أوطم// لجنة المعتقل// جلادو النظام يعتدون على المعتقلين السياسيين بسجن بوركايز بفاس


يوم أمس الاثنين 23 ماي 2016، تعرض ثمانية معتقلين سياسيين بسجن بوركاز بفاس لاعتداء همجي من طرف جلادي النظام الرجعي، وهم يخوضون  إضرابا عن الطعام لمدة 48 ساعة، ويأتي هذا الاعتداء الذي تمثل في عزل أربعة معتقلين سياسيين في زنزانة منفردة وأربعة آخرين بتعريضهم لأشعة الشمس على طول مدة الفسحة، بعدما رفض المعتقلون السياسيون نزع شارات الإضراب عن الطعام.
هو إجرام متواصل يتعرض له المعتقلين السياسيين على طول ربوع وطننا الجريح، وبأشكال أكثر سادية، محاولة من النظام القائم تركيعهم وثنيهم عن مواصلة معاركهم من داخل زنازن الذل والحرمان، ولكن هاته المحاولات لن تحول دون ذلك فمعارك المعتقلين السياسيين البطولية تقف سدا منيعا أمام أهداف النظام وجلاديه.

إضرابات طعامية فزنازن الرجعية

الاعتقال السياسي قضية طبقية

0 التعليقات:

إرسال تعليق