السبت، 28 مايو 2016

في 28 ماي 2016: الاتحاد الوطني لطلبة المغرب// لجــــــــــنــــة المعتقــــــــــــل// إخبار عن برنامج نضالي

في: 28 ماي 2016
الاتحاد الوطني لطلبة المغرب              لجــــــــــنــــة المعتقــــــــــــل
إخبار عن برنامج نضالي
في ظل القمع الممنهج الذي يمارسه النظام القائم على الجماهير الشعبية والجماهير الطلابية باعتبارها جزءا منها، والإجرام المتواصل في حق الحركة الطلابية عبر التدخلات القمعية وحملة الاعتقالات المتتالية في صفوف المناضلين والمناضلات الطلبة والطالبات، والتي حصدت العشرات منهم وزج بهم في غياهب سجون النظام الرجعي، وبالموازاة مع تقديم المعتقلين السياسيين بسجني عين قادوس وبوركايز بفاس يوم 02 يونيو 2016 لشوط آخر من المحاكمات الصورية، ومنهم من يخوض معركة الأمعاء الفارغة والتي وصلت لأشواط جد متقدمة على أرضية مطالبهم العادلة والمشروعة، تنظم لجنة المعتقل المنضوية تحت لوائنا العتيد الاتحاد الوطني لطلبة المغرب برنامج نضالي هو كالآتي:
يوم الثلاثاء 31 ماي 2016:
-        استقبال عائلات المعتقلين السياسيين بساحة الشرف 20 يناير
-        وقفة نضالية بحضور العائلات بالحي الشعبي عوينات الحجاج ابتداءا من الساعة الخامسة ونصف مساءا ب "محطة الطاكسيات".
يوم الأربعاء 01 يونيو2016:
-        إضراب عن الطعام بالمركب الجامعي ظهر المهراز سينطلق على الساعة الرابعة بعد الزوال مرفوق بمبيت ليلي بالساحة الجامعية.
يوم الخميس 02 يونيو 2016:
-        وفقة لجنة المعتقل بالموازاة مع تقديم المعتقلين السياسيين لشوط آخر من المحاكمات الصورية ب "محكمة الاستئناف" على الساعة العاشرة صباحا بحضور عائلات المعتقلين السياسيين.
-        استقبال أب الشهيد مصطفى مزياني بساحة 20 يناير على الساعة 12 زوالا.
-        فك الإضراب عن الطعام
-        ورش بالساحة الجامعية.
-        مبيت ليلي بمكان انطلاق الإضراب المفتوح عن الطعام للشهيد البطل مصطفى مزياني بتاريخ 03 يونيو 2014 بحضور عائلة الشهيد.
ندعو الجماهير الطلابية والمناضلين والمناضلات الغيورين والشرفاء الحضور الوازن والمكثف و التفاعل الإيجابي والانخراط الميداني من أجل إنجاح هذا البرنامج النضالي.

الاعتقال السياسي قضية طبقية

المعتقل والشهيد حرب التحرير الشعبية

0 التعليقات:

إرسال تعليق