الأربعاء، 23 مارس 2016

في 23 مارس 2016: أوطم // لجنة المعتقل : الرفيق أسامة زنطار يخوض إضرابا إنذاريا عن الطعام لمدة 24 ساعة قابلة للتمديد من داخل السجن المحلي بصفرو دفاعا عن مطالبه العادلة.

                                                   في 23 مارس 2016

الاتحاد الوطني لطلبة المغرب        لجنة المعتقل

الرفيق أسامة زنطار يخوض إضرابا إنذاريا عن الطعام لمدة 24 ساعة قابلة للتمديد من داخل السجن المحلي بصفرو دفاعا عن مطالبه العادلة.



في إطار المعارك النضالية التي يخوضها المعتقلون السياسيون من داخل زنازين النظام الرجعية و التي تأخذ أشواطا جد متقدمة دفاعا عن المطالب العادلة و المشروعة سيخوض الرفيق أسامة زنطار المحكوم صوريا بسنتين من السجن النافذ على خلفية المؤامرة الدنيئة ل 24 أبريل 2014 و المتواجد حاليا بالسجن المحلي بصفرو إضرابا  إنذاريا عن الطعام لمدة 24 ساعة قابلة للتمديد هذا اليوم 23 مارس 2016 على الساعة الثامنة مساءا دفاعا عن مطالبه العادلة و المشروعة ومن أهما : التجميع مع المعتقل السياسي زكرياء منهيش، فتح الزيارة العائلية لمدة أطول، الاستفادة من الفسحة، التغذية، التطبيب، الاستحمام، استعمال بطاقة "التيليكارط"، ...
سنوافيكم بمستجدات أكثر حال التوصل بها

إضرابات طعامية فزنازين الرجعية

0 التعليقات:

إرسال تعليق