في 23 مارس 2016
الاتحاد الوطني لطلبة المغرب لجنة المعتقل
الرفيق أسامة زنطار يخوض إضرابا إنذاريا عن الطعام
لمدة 24 ساعة قابلة
للتمديد من داخل السجن المحلي بصفرو دفاعا عن مطالبه العادلة.
في إطار المعارك النضالية التي يخوضها
المعتقلون السياسيون من داخل زنازين النظام الرجعية و التي تأخذ أشواطا جد متقدمة
دفاعا عن المطالب العادلة و المشروعة سيخوض الرفيق أسامة زنطار المحكوم صوريا
بسنتين من السجن النافذ على خلفية المؤامرة الدنيئة ل 24 أبريل 2014 و المتواجد حاليا
بالسجن المحلي بصفرو إضرابا إنذاريا عن
الطعام لمدة 24 ساعة قابلة للتمديد هذا اليوم 23 مارس 2016 على الساعة الثامنة
مساءا دفاعا عن مطالبه العادلة و المشروعة ومن أهما : التجميع مع المعتقل السياسي
زكرياء منهيش، فتح الزيارة العائلية لمدة أطول، الاستفادة من الفسحة، التغذية،
التطبيب، الاستحمام، استعمال بطاقة "التيليكارط"، ...
سنوافيكم بمستجدات أكثر حال التوصل
بها
إضرابات طعامية فزنازين الرجعية

0 التعليقات:
إرسال تعليق