الجمعة، 4 ديسمبر 2015

عــــــــــــــــــــاجل من تازة: النظام القائم يواصل إجرامه في حق المناضلين بطرد الرفيق لحسن دراجو من المستشفى.

في : 04 دجنبر 2015
الاتحاد الوطني لطلبة المغرب      لجنة المعتقل
عــــــــــــــــــــاجل من تازة: النظام القائم يواصل إجرامه في حق المناضلين بطرد الرفيق لحسن دراجو من المستشفى.

في تاريخه المليء بالإجرام، والانتقام من المناضلين، سيعمد النظام القائم عبر إدارة المستشفى الإقليمي بتازة على طرد الرفيق مناضل النهج الديمقراطي القاعدي لحسن دراجو من الغرفة التي كان يرقد فيها، بعدما نشر يوم البارحة خبر يفيد تدهور حال التي، واستفساره عن دواعي بعض الإبر التي يحقن بها، وبشكل عشوائي، وغير منتظم، مما زاد من ريبة الأمر، وهذا الصباح ستعاود نفس العملية، إلا أن الرفيق زادت حالته الصحية تدهورا جراء الحقن المتكرر للإبر، ولما استفسر عن نوعية الإبر التي يحقن بها، سيتم طرد الرفيق من المستشفى، رغم أنه رقد فيها من أجل إجراء عملية جراحية بسبب ضيق التنفس و ألم على مستوى الرأس والصدر و الصعوبة في تحريك قدميه نتيجة إصابته بمرض "الجيوب الأنفية"، بالإضافة لتداعيات التعذيب والإضرابات عن الطعام داخل زنازين النظام الرجعي.
النظام القائم يكمل جريمته بطرق متعددة، وما طرد الرفيق من المستشفى وعدم توفير أدنى ظروف العناية الطبية، إلا شكل آخر من أشكال استهداف المناضلين، والانتقام منهم لأنهم قرروا أن يكونوا في صف الجماهير.


يا نظام يا صهيون.. دراجو في العيون

0 التعليقات:

إرسال تعليق