تازة في 15/12/2015
الإتحاد الوطني
لطلبة المغرب الكلية
متعددة التخصصات
بلاغ خطوة
بعد الخطوات النضالية (اعتصامات، إضرابات طعامية...)
التي خُضناها كطلبة معتصمين على حقنا المقدس في استكمال الدراسة من داخل سلك
الماستر بعد إقصائنا بمعايير غير علمية، وفي ظل تعنت ''إدارة الكلية '' وتعاطيها بلغة التهديد
المباشر واستمرارها في تأزيم الوضع من داخل الكلية نعلن ما يلي:
-
دخولنا في إضراب عن الطعام تصعيدي لمدة 72
ساعة مفتوحة على جميع الاحتمالات.
-
إدانتنا بشدة للممارسات المشبوهة ''لمسؤولي الكلية
''.
-
تشبثنا بمطالبنا العادلة والمشروعة.
الماستر حق وليس امتيازا
لا بديل لا بديل عن حقنا في التعليم

0 التعليقات:
إرسال تعليق