في: 08 دجنبر 2015
الاتحاد الوطني لطلبة
المغرب النهج الديمقراطي
القاعدي
يحل علينا يوم 11 دجنبر من هذه السنة الذكرى ال38 لاستشهاد الرفيقة
سعيدة المنبهي مناضلة الحركة الماركسية اللينينية المغربية، بزنازن النظام الرجعي
بعد 33 يوما من الإضراب عن الطعام اللامحدود، لتعلن الرفيقة ميلادها الجديد يوم 11
دجنبر 1977، والذكرى ال15 لاستشهاد الرفيقة نجية أدايا.
تأتي هاته الذكرى في سياق الهجوم
المتتالي للنظام القائم على المكتسبات التاريخية للجماهير الشعبية والطلابية كجزء
لايتجزء منها، الزج بالعشرات من مناضليها(ت) في غياهب السجون، وشن حملة الاغتيالات
المنظمة في حقهم، كان آخرهم الرفيق الغالي مصطفى مزياني شهيدنا في النهج
الديمقراطي القاعدي، الذي استشهد بعد 72 يوما من الإضراب المفتوح عن الطعام.
سيرا على درب شهدائنا الأبرار، الشمعة
التي تنير طريق كل المضطهدين والمقهورين، سيتم تخليد الذكرى ال38 لاستشهاد الرفيقة
سعيدة المنبهي والذكرى ال15 لاستشهاد الرفيقة نجيا أدايا بالقلعة الحمراء ظهر
المهراز، بحضور شقيق الشهيدة سعيد المنبهي الرفيق المناضل عبد العزيز المنبهي رئيس
المؤتمر 15 لأوطم ، وذلك وفق البرنامج النضالي التالي:
الخميس 10 دجنبر 2015:
-
استقبال المناضل عبد العزيز المنبهي شقيق الشهيدة سعيدة
المنبهي بساحة الشرف 20 يناير.
-
تظاهرة تأبينية.
-
نقاش مركزي حول السياق العام لاستشهاد الرفيقة سعيدة
المنبهي مناضلة الحركة الماركسية اللينينية المغربية.
الجمعة 11 دجنبر 2015:
-
أمسية فنية ملتزمة.
-
كلمة الرفيق عبد العزيز المنبهي حول الشهيدة سعيدة
المنبهي.
المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

0 التعليقات:
إرسال تعليق