في : 06 دجنبر 2015
الاتحاد الوطني لطلبة
المغرب لجنة المعتقل
عاجل من ميدلت
تم يوم أمس نقل الرفيق حسن
كوكو مرة أخرى إلى المستشفى الإقليمي بمدينة ميدلت في ظل تدهور حالته الصحية، و
يخوض الرفيق إضراب مفتوح عن الطعام منذ 13 نونبر 2015 و إضراب عن الماء و السكر
منذ 23 نونبر 2015.
سنوافيكم بالتفاصيل والمستجدات

0 التعليقات:
إرسال تعليق