الثلاثاء، 26 مايو 2015

تأجيل محاكمة صورية ب "المحكمة الابتدائية" بفاس

أوطم//لجنة المعتقل// تأجيل محاكمة صورية ب "المحكمة الابتدائية" بفاس

تم هذا اليوم من داخل "المحكمة الابتدائية" بفاس تأجيل المحاكمة الصورية للرفيقة المعتقلة السياسية في حالة سراح مؤقت سارة طــــــــــــــــه، إلى غاية 09 يونيو 2015، والتي تم اختطافها يوم 23 نونبر 2014، من منطقة مولاي يعقوب بفاس، ومورس في حقها أبشع أنواع التعذيب النفسي والجسدي، مما أدى بها إلى فقدان الذاكرة، ولازالت الرفيقة تعاني لحدود اللحظة جراء ما تعرضت له ب 48 ساعة من التنكيل والتعذيب من داخل ولاية القمع بفاس، استمرارا في مسلسل إجرام النظام في حق الحركة الطلابية ومناضليه ومناضلاته الشرفاء.
إدانة أوطامية.. محاكمات صورية

الحرية لكافة المعتقلين السياسيين

0 التعليقات:

إرسال تعليق