أوطم// لجنة المعتقل// إحالة معتقلي
التدخل الهمجي لقوى القمع بالحرم الجامعي ظهر المهراز إلى "وكيل العام".
سيتم يوم غد السبت 23 ماي 2015، إحالة
المعتقلين السياسيين العشرة منهم طلبة وطالبات وأخت الرفيق المعتقل السياسي هشام
بولفت، ليلى بولفت، ل "الوكيل العام" على الساعة الحادية عشر صباحا من
داخل "المحكمة الابتدائية"، على خلفية التدخل الهمجي لقوى القمع في حق
التظاهرة التي جسدتها الجماهير الطلابية بموقع ظهر المهراز، يوم البارحة 21 ماي
2015، تنديدا بالمحاكمات الصورية في حق المعتقلين السياسيين 11، والتي أسفرت على
اقتحام همجي لقوى القمع للحرم لجامعي،
واعتقال العديد من الطلبة والطالبات بقي عشرة منه رهن الحراسة النظرية من داخل
" ولاية القمع" بفاس، وإصابات العشرات من الطلبة والطلبات متفاوتة
الخطورة.
إدانة أوطامية.. تدخلات
قميعة
إدانة أوطامية..
محاكمات صورية

0 التعليقات:
إرسال تعليق