23 أبريل 2015// أوطم// النهج الديمقراطي القاعدي
بعد انطلاق الإضراب عن الطعام لمدة 24
ساعة، وفق برنامج الأسبوع النضالي الخاص، الجماهير الطلابية بمعية مناضليها
وعائلات المعتقلين السياسيين وأب شهيدنا البطل مصطفى مزياني، والحضور المناضل،
يجسدون تظاهرة جابت أرجاء المركب الجامعي وانتقلت خارج أسوار الجامعة في اتجاه
الحي الشعبي "الليدو" و حي "الأطلس" لتعود إلى ساحة الشهداء،
ساحة 20 يناير.













0 التعليقات:
إرسال تعليق