الخميس، 23 أبريل 2015

تظاهرة عارمة خارج أسوار الجامعة بعد انطلاق الإضراب عن الطعام لمدة 24 ساعة لبرنامج الأسبوع النضالي بموقع ظهر المهراز

23 أبريل 2015// أوطم// النهج الديمقراطي القاعدي


بعد انطلاق الإضراب عن الطعام لمدة 24 ساعة، وفق برنامج الأسبوع النضالي الخاص، الجماهير الطلابية بمعية مناضليها وعائلات المعتقلين السياسيين وأب شهيدنا البطل مصطفى مزياني، والحضور المناضل، يجسدون تظاهرة جابت أرجاء المركب الجامعي وانتقلت خارج أسوار الجامعة في اتجاه الحي الشعبي "الليدو" و حي "الأطلس" لتعود إلى ساحة الشهداء، ساحة 20 يناير.



















0 التعليقات:

إرسال تعليق